تفاصيل الأخبار
أنت هنا: مسكن » أخبار » اختيار صنبور لحمامك : ثقب واحد / أسود غير لامع / صنبور حمام شلال

اختيار صنبور لحمامك : ثقب واحد / أسود غير لامع / صنبور حمام شلال

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-24      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

إذا كنت تبحث عن صنبور أكثر عملية وبساطة ، فقد يكون صنبور الحمام ذو الفتحة الواحدة هو الخيار الأمثل.تتطلب هذه الحنفيات ثقوبًا أقل للتركيب ، ويمكن أن تأتي في العديد من الأنماط والتشطيبات.يمكن أن تكون ريفية ومضخة يدوية ، أو أنيقة وعصرية.الاختيار لا نهاية لها عمليا.


عند اختيار أ Single Hأولي Bفي كل مكان Faucet، عليك أن تضع في اعتبارك نوع الصنبور الذي سيتم تثبيته.تتميز بعض الحنفيات بتكوين ثقب مركزي بحجم أربعة بوصات ، وهو الأكثر شيوعًا.بالإضافة إلى ذلك ، سترغب في تحديد ما إذا كنت تريد لوحة شعار أم لا.سوف تغطي لوحة الغطاء أي ثقوب إضافية.ستكون لوحة غطاء الفتحة مفيدة في تغطية الثقوب الإضافية ، ولكنها ليست ضرورية للصنبور ذي الفتحة الواحدة.


تم تصميم صنبور بفتحة واحدة ليتم تثبيته في فتحة واحدة في مكتب المدير.غالبًا ما تكون الحنفيات ذات الفتحة الواحدة مجهزة بذراع أو مقبض واحد ، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا شراء صنابير ذات فتحتين.يعد الصنبور ذو الفتحة الواحدة أكثر ملاءمة للتثبيت من الصنابير ذات الفتحتين ويسمح لك بالتحكم في حجم المياه ودرجة الحرارة بيد واحدة.


يجب أن يكون الصنبور الحديث ذو الفتحة الواحدة متينًا.يجب عليك فحص مادة الصنبور وما إذا كان مصنوعًا من المعدن.على سبيل المثال ، سيكون صنبور النحاس أكثر متانة من البلاستيك.تأكد من أن السطح مقاوم للتآكل لتجنب التسرب في الأنابيب الخاصة بك.


A Mأتى Bقلة Bفي كل مكان Faucet طريقة أنيقة لإضافة لمسة عصرية إلى حمامك.هذا النمط سهل العناية به ويمكن أن يضيف اهتمامًا إلى تصميم منزلك.يمكنك العثور على صنبور أسود غير لامع يتماشى جيدًا مع الزخارف واللمسات السوداء الأخرى في منزلك.تأتي هذه الحنفيات بأشكال وأحجام مختلفة لتناسب احتياجاتك.


إذا كنت تستخدم ميزانية محدودة ، فإن التركيبات السوداء غير اللامعة تعد خيارًا رائعًا.إنها غير مكلفة ويسهل العثور عليها.كما أنها أقل تكلفة من تركيبات الكروم.يمكنك العثور على حنفيات سوداء غير لامعة في مجموعة متنوعة من الأنماط - من الأساسي إلى الباذخ.ومع ذلك ، فإن الحنفيات ذات اللون الأسود غير اللامع سوف تتلاشى في النهاية وتفقد بريقها. أصبحت الحنفيات السوداء غير اللامعة خيارًا شائعًا للحمامات والمطابخ.تشير العديد من مدونات التصميم إلى زيادة عمليات البحث عن هذا النمط من الصنابير.


تعد إضافة صنبور حمام شلال إلى حمامك طريقة ممتازة لمنح حمامك مظهرًا فريدًا وأنيقًا.يمكن استخدام تركيبات السباكة الفريدة هذه إما في التثبيت على الحائط أو في التثبيت السفلي.هناك بعض الأشياء المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار صنبور الشلال.


يحتوي صنبور الشلال على فوهة أوسع من الحنفيات القياسية.يمكن أن يتسبب ذلك في تجمع المياه ، مما قد يؤدي إلى نمو العفن.من المهم العثور على صنبور شلال به ميل طفيف إلى الفوهة أو شفة في نهايته للسماح بتصريف المياه.قد لا يحتوي الفوهة على تدفق ماء كافٍ لغسل اليدين ، لكن بعض الحنفيات تتميز بالتحكم في التدفق حتى تتمكن من تغيير كمية المياه التي تخرج من الصنبور.


عند اختيار أ Wأتيرفال الحمام Faucetتأكد من مطابقته مع التصميم الداخلي العام للغرفة.يجب أن يكون تصميم الصنبور مكملاً لرأس دش الحمام وحنفية حوض الاستحمام وأدوات التحكم في الحوض.إذا كنت تقوم بتثبيت صنبور شلال للحمام المعاصر ، فقد ترغب في التفكير في صنبور شلال يندمج مع بقية التصميم.خيار آخر هو صنبور الشلال الذي يحتوي على مقبض واحد ويكمل أحواض حمام الوعاء.صنبور الحمام كونكورد هو خيار أنيق وعصري يكمل الحمام الحديث.

صنابير الحمام

صنبور الحمام

صنبور الحمام حفرة واحدة

صنبور الحمام الأسود غير اللامع