تفاصيل الأخبار
أنت هنا: مسكن » أخبار » أضف الأناقة إلى مطبخك باستخدام صنبور المطبخ الذهبي / النيكل المصقول / الحديث

أضف الأناقة إلى مطبخك باستخدام صنبور المطبخ الذهبي / النيكل المصقول / الحديث

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-20      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

A Gقديم Kحكة Faucet يمكن أن تضيف لمسة من الأناقة إلى مطبخك.سوف يكمل اللون والتصميم الأنيق مجموعة واسعة من الديكورات المنزلية ، من الريفية إلى الحديثة.في حين أن صنبور الذهب قد لا يكون متينًا مثل نظيره من الفولاذ المقاوم للصدأ ، إلا أنه لا يزال مقاومًا لبصمات الأصابع والعلامات المائية.يوفر الفوهة ذات الوظيفة المزدوجة نطاقًا كاملاً من الحركة لتجربة صحية أكثر.


تحظى صنابير Gooseneck بشعبية كبيرة بين صنابير المطبخ الذهبية.غالبًا ما يكون لديهم بخاخ منسدل ينفصل عن عنق الصنبور.يجب أن تتأكد من أن البخاخ متعدد الاستخدامات بما يكفي لتناسب الحوض.المرشات الجانبية ليست شائعة مثل المرشات ذات الرأس المنحنية ، لكنها يمكن أن تكون بنفس الفعالية.


A Bهرع Nickel Kحكة Faucet هو خيار جيد لمن يريدون صنبور ينسجم مع أي ديكور.اللمسة النهائية متينة وسهلة التنظيف ولن تظهر عليها بصمات الأصابع أو بقع الماء.هذا النوع من اللمسات النهائية ليس باهظ الثمن مثل النيكل المصقول ، ولكنه أغلى قليلاً من الكروم.


تميل صنابير المطبخ المصنوعة من الكروم إلى عكس الضوء ، ولكنها أقل انعكاسًا من النيكل المصقول.كما أنها أسهل في التنظيف ، لكنها أغلى ثمناً.قد ترغب أيضًا في التفكير في صنبور من البرونز المكسو بالزيت لمطبخ تقليدي قديم المظهر.إنها ملساء وسهلة التنظيف ، ولكنها تميل إلى أن تكون أغلى تشطيب.


خيار آخر هو صنبور المطبخ الفولاذ المقاوم للصدأ.يحتوي الفولاذ المقاوم للصدأ على مجموعة متنوعة من الفوائد ، بما في ذلك كونه خاليًا من الرصاص ومقاومًا للتآكل ومقاومًا للحريق.حنفيات الفولاذ المقاوم للصدأ أيضًا لا تنتج رائحة كريهة ، مما يجعلها صديقة للبيئة.


يمكنك أيضًا اختيار صنبور يتناسب مع حوض مطبخك.تم تصميم حنفيات المطبخ هذه لتتناسب مع مخطط ألوان مطبخك.وهي متوفرة بأشكال وألوان وأنماط مختلفة.قد تكون صنابير من قطعة واحدة لها صنبور ومقبض به رذاذ جانبي.يمكنك أيضًا العثور على صنبور بمقبض واحد أو صنبور بمقبضين.


يمكن أن يؤدي تغيير صنبور المطبخ إلى إضافة مظهر جديد تمامًا إلى غرفتك.يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأنماط والتصاميم.تتميز العديد من الحنفيات الآن بخطوط أنيقة وحديثة ولمسة عصرية.يمكنك العثور على صنابير ذات مقابض ذات طراز تجاري ، ويمكنك حتى العثور على الحنفيات التي تناسب أحواض الخزانة.


عصري Kحكة Fاوسيتس يمكن أن تتميز أيضًا بوظائف البخاخ.هذه مريحة للغاية لأنها تسمح لك بتوجيه تدفق المياه.يمكن أن تساعدك هذه الميزات في الوصول إلى كل ركن من أركان الحوض ، مما يؤدي إلى تسريع سير عمل المطبخ.وظيفة البخاخ مفيدة جدًا في القيام بالعديد من المهام المختلفة ، مثل الطهي.


يمكن أيضًا أن تكون الحنفيات ذات المقبض الواحد مفيدة جدًا.إنها تجعل من السهل التحكم في درجة حرارة وتدفق المياه بيد واحدة أو بمرفق.وهذا يجعلها مثالية للمطابخ المزدحمة وللأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكون اختيارًا جيدًا إذا كان لديك مساحة محدودة.


سواء كنت تخطط لتثبيت صنبور بمقبض واحد أو صنبور متعدد الفتحات ، تأكد من سهولة الوصول إلى الصنبور الذي تختاره.يجب أن يكون للصنابير خلوص كافٍ فوق الخزانة حتى لا يتناثر الماء على الأرض.يمكن أن يترك رذاذ الماء على الأرض البقع على الأرض ويجعل أرضية المطبخ زلقة.

نحى صنبور المطبخ النيكل

صنبور

صنبور المطبخ

صنبور المطبخ الذهبي